منتديات تعال لنا | Come to us
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات تعال لنا | Come to us

منتديات تعال لنا , الربح من الانترنت, جوجل ادسنس, البيع بالعمولة, الشركات الربحية, السمنة وزيادة الوزن, التخسيس, الكرش, نقص الوزن, النحافة, الثقافة الجنسية, الصحة, الريجيم والتخسيس, الفيديوهات, الالعاب
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأكثر شعبية
مقاطع رقص منازل بلدى من يوتيوب
رقص منازل مصرى فيديو للكبار فقط
معلاية خطيرة شفاف دقني جديد رقص دقنى
الجهاز التناسلى الانثوى للمراة
رقص كويتية.رقص منزلي خطير. هز يا وز.Arab dance
تحميل برنامج تشارلز - للمزرعة السعيدة download charles 2012 على الفيس بوك الجديد بمزايا اجدد بدون بناء مستودع
رقص بقميص النوم مصرى جدااا
طرق علاج النحافة بالاعشاب
برنامج ناقص واحد :الرجيم المثالى باختصار د / اسامة حجازى من قناة الرحمة
شرح الحصول على الذهب والدنانير ببرنامج تشارلز charles-proxy
المواضيع الأخيرة
» الـشـرح الشامل لكيفية مشاهدة وصلات المباريات على الانترنت
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 11:32 am من طرف Admin

» تعريف النحافة وكيفية علاجها
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:42 am من طرف Admin

»  الرجــيم المثالــي للدكتـور أسامــه حجــازي
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:41 am من طرف Admin

» انقاص الوزن بدون ريجيم
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:39 am من طرف Admin

»  كيف تفقدين 5 كيلوجرامات خلال اسبوع واحد؟
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:39 am من طرف Admin

»  6 أخطاء وراء زيادة وزن المرأة العاملة
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:38 am من طرف Admin

» افقدى 500 جرام يوميا من وزنك
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:36 am من طرف Admin

»  6 خطوات للحصول على بطن مشدودة نحيفة
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:35 am من طرف Admin

»  أسباب و علاج النحافه
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:34 am من طرف Admin

» نصائح مهمة لزيادة الوزن
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:34 am من طرف Admin

» طرق علاج النحافة بالاعشاب
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:32 am من طرف Admin

» علاج جديد لاذابة الدهون باستخدام الليزر المنخفض
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:28 am من طرف Admin

» برنامج ناقص واحد مع د / اسامة حجازى .. التخسيس بين الطب والجراحة
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:25 am من طرف Admin

» أفضل سبعة مشروبات لفقدان الوزن
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:24 am من طرف Admin

» وسائل حرق الدهون لانقاص الوزن
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:23 am من طرف Admin

» تخلص من ترهل البطن وتخسيس دهونه
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:21 am من طرف Admin

» رجيم الماء لانقاص الوزن
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:20 am من طرف Admin

»  برنامج ناقص واحد :الرجيم المثالى باختصار د / اسامة حجازى من قناة الرحمة
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالسبت أبريل 07, 2012 2:17 am من طرف Admin

» عبد ربه يقود الدراويش لانطلاقة رائعة على حساب بتروجيت
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالجمعة أبريل 06, 2012 12:34 pm من طرف Admin

»  اهداف الاسبوع الثانى من الدورى المصرى 2011 / 2012
 الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالجمعة أبريل 06, 2012 11:44 am من طرف Admin


 

  الكلمات المفتاحية Keywords

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 01/04/2012

 الكلمات المفتاحية Keywords Empty
مُساهمةموضوع: الكلمات المفتاحية Keywords    الكلمات المفتاحية Keywords Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 11:09 pm

الكل
يعلم أهمية اختيار الكلمات المفتاحية عند بناء المدونة أو الموقع ، وذلك
حتى نضمن عملية جلب الزوار من محركات البحث والباحثين عن هاته الكلمات
التي احتوتها مدونتنا أو موقعنا . ولو أحسنا عميلة اختيار الكلمات
المفتاحية فى مرحلة اولى مع التمكن من تقنيات السيو فى مرحلة لاحقة ، نضمن
بذلك جلب الزوار من محركات البحث مجانا ، وبالتالي نضمن الربح من موقعنا أو
مدونتنا فى المجال الذى اخترناه سابقا…

 الكلمات المفتاحية Keywords Searching-for-Buyers-Keywords-a-300x197

الكلمات المفتاحية هي من أهم الاستراتيجيات لتهيئة الموقع لمحركات البحث
ببساطه هي الكلمات التي توصل الناس للمواقع في مجال تلك الكلمات

يجب
أن تراعي في موقعك ان تكون الكلمات المفتاحية كلمات صحيحة ,مناسبه ,موزعة
بانتظام , واذا استطعت ان تجعل العديد من الروابط تشير الى موقعك مشيرة الى
تلك الكلمات


كيف تختار الكلمات المفتاحية

عليك بدراسه مجال موقع ان كان متخصص او عام وضع كل كلمه مناسبه لموقعك
استخدم
متتبع الروابط التي تؤدي الى موقع من محركات البحث وانظر الى انسب الكلمات
وهذا الخيار في الغالب يكون موجود في لوحه تحكم موقع وان لم تجده فهناك
شركات توفر الخدمه مثل موقع رتب www.ratteb.com

لا تنسى ان تراعي في
قائمة الكلمات الدليلية الكلمات ذات الاخطاء الاملائية الشائعة فهناك
الكثير من الناس يخطئون في املاء الكلمة فيكتبون الضاد ظاء والعكس

لتحصل
على أفضل النتائج لا تعتمد اعتماد كلي على الكلمات المفتاحيه المفرده مثال
" عقارات " كلمه عقارات تجد لها الاف النتائج على الشبكة وهناك مئات
المواقع العقارية المتخصصه والتي سبقتك في هذا المجال بل هناك شركات كبرى
صرفت الالاف على الاعلانات على الشبكة فستصبح تائها بينهم ولكن اذا تفرعت
في التفاصيل مثال " شقق في دبي " او " المشاريع العقارية في دبي " فستحصل
حينها على نسبة زوار اعلى من محركات البحث وفي نفس الوقت سترفع مرتبة موقعك
في محرك البحث تحت مسمى " عقارات " تكون بذلك ضربت عصفورين بحجر

هناك ثلاث أنواع من الكلمات المفتاحية ، و قد يتطلب منك الأمر الكثير من البحث و التدقيق لتتعرف على أكثرهم أهمية لمشروعك أو موقعك الشخصي.

إن
معرفة كيف تصنف الكلمات المفتاحية هو أمر في غاية الأهمية ، ليس فقط
لتوفير المال و لضمان أن حملتك تستخدم كل ريال بأذكى طريقة ممكنة. بل أيضاً
لتعرف نقاط ضعف منافسيك التي لم يستغلوها و التي قد لا تبدو واضحة بشكل
كافي.

الأنواع الثلاثة للكلمات المفتاحية

دعني
أعطيك طريقة سهلة جداً لمعرفة أي الكلمات المفتاحية التي يجب أن يستهدفها
مشروعك التجاري أو موقعك الشخصي ، و كيف يمكنك تصنيف هذه الكلمات في
أقسامها الصحيحة . كأني أسمعك تتسائل : لماذا كل هذا العناء ؟ ببساطة ، لأن
معرفتك ما اذا كانت الكلمة المفتاحية تستحق “المطاردة و الملاحقة” أو لا
تستحق ، سيساهم في معرفتك لمدى نجاح أو فشل حملتك الإعلانية مبكراً !

النوع الأول : النطاق العريض (الكلمات الفضفاضه)

هذه
هي الكلمات الكبيرة ، غالباً تتكون من كلمة واحدة ، هي كلمات من نوع
“تلفاز” أو “جوال” أو “حاسوب” .. هل يجب أن تستهدف هذه الكلمات ؟ حسناً
هذا ما يجب أن تتوقعه عند إستهدافك لمثل هذه الكلمات:

كمية ضخمة :
عدد ضخم من المستخدمين يبحث عن هذه الكلمات يومياً ، قد تجد مئات الآلاف أو
الملايين من عمليات البحث تتم بإستخدام هذه الكلمات الفضفاضة و ذات النطاق
العريض. نظرياً هذا العدد الضخم من الزوار المحتملين هم عرضه للمرور
بموقعك الموجود في أحد زوايا الإنترنت . المستخدمين يبحثون بهذه الكلمات
ملايين المرات ، لذا إحتمالية ظهور موقعك لبعضهم ليست إحتمالية سيئة إذا
أخذنا الأمور وفقاً لمبادئ الإحصاء !

المنافسة محسومة : الأسماء
الكبيرة و المواقع الموجودة منذ سنوات طويلة قد تكون في الغالب حسمت أمر
هذه الكلمات المشهورة و أعتلت فيها بالتصنيف لدرجة يستحيل معها زحزحتها من
عرشها .. الا اذا كان مشروعك يحمل نفس الشهرة و نفس العمر في السوق و هذا
ليس مجال حديثنا هنا . يمكنك المحاولة و لكن تراكم شهرة و تواجد هذه
المواقع في مقدمة نتائج البحث يجعل من المستحيل الوصول إلى نتيجة جيدة.


النوع الثاني : الكلمات الأكثر تحديداً

الآن
نتحدث عن عبارات محددة بشكل أكثر من سابقتها ، عبارات تتكون من كلمتين أو
ثلاثة مثل “جوال آيفون أبيض” أو “تلفاز 52 بوصة” . هذه الكلمات تتجاوز
التعميم الشديد الذي كانت عليه الكلمات من الصنف الأول و تدخل في دائر أضيق
و أكثر تحديداً . ستتطلب هذه النوعية الكثير من البحث و الكثير من المعرفة
في كيفية تحليل المنافسة على الكلمات المفتاحية. إذاً ما هي المزايا و
العيوب ؟ :

كمية بحث متوسطة : تستطيع هنا أن تأمل بأن تنافس على
بعض الكلمات و المصطلحات في البحث. هذا لا ينطبق فقط على عمليات الـ SEO
لتحسين ترتيب صفحتك في محرك البحث ، ولكنه ينطبق أيضاً على الإعلانات
المدفوعة مثل قووقل Adwords حيث يمكنك القيام بمنافسة جيدة دون صرف مبالغ
ضخمة.

عمليات التحويل ليست سهلة ! : عمليات التحويل أو ما أحب أن
أسميه أنا بـ “معدل تحقيق الأهداف” ليست بالأمر السهل . ما يجب أن تقدمه
لزوار موقعك حين وصولهم بإستخدام هذه الكلمات المفتاحية يجب أن يكون أمر
إستثنائي و منافس بشدة لكي تستطيع تحقيق الفائدة من وراء هذا الإستهداف. و
بما أننا نحاول هنا الوصول إلى معدل تحقيق الأهداف (التحويلات) المثالي ..
فإن العملية قد تأخذ منك الكثير من محاولات التحسين و التجربة و الخطأ
Trial & Error

النوع الثالث : الكلمات شديدة التحديد

هذه
هي الكلمات التي سيستخدمها العميل أو الزائر للوصول لمنتج بعينه أو خدمة
بذاتها دون سواها ، لقد كتبها ليصل إلى صفحة محددة في مخيلته . إن كنت تقدم
ما يبحث عن الزائر الباحث بهذه الكلمات المحددة فإنه من الغباء الشديد عدم
إستهداف هذه الكلمات. كلمات مثل “جوال آيفون أبيض مستعمل في الرياض” أو ”
شركة تصميم مواقع في جدة ” . إليك السبب الذي يجعل من الواجب إستهداف هذه
الكلمات :

إحتمالية تحقيق الهدف عالية جداً : عندما يأتي إليك زائر
بحث بعبارة دقيقة جداً و صفحتك تحتوي على معلومات أو منتج او خدمات تقدم
ما يبحث عنه الزائر فإن إحتمالية تحقيق الهدف من هذا الزائر عالية جداً
(التحويلات) . سواء كان الزائر وصل اليك من نتيجة طبيعية في محرك البحث أو
نتيجة مدفوعة (إعلان) فإن الزائر يكون قد دخل مرحلة إتخاذ الإجراء Action
بمجرد بحثه الدقيق بهذه العبارة و على الغالب أنه سيتخذ الأجراء (شراء ،
إشتراك .. الخ) بمجرد دخوله النتيجة التي نقر عليها .. فلتكن هي صفحتك

إمكانية
و سهولة المنافسة : عندما تبحث عن كلمة مفتاحية فإنك تبحث عن كلمات تجلب
زوار و هؤلاء الزوار يكونون فعلاً هم الفئة المستهدفة بدقة . فرصتك أكبر
بالظهور في أعلى النتائج و إصطياد الزوار عند إستهدافك لمثل هذه العبارات
الدقيقة. نعم الشريحة المستهدفة لن تكون بضخامة الكمية التي ستأتيك من
إستهداف الكلمات المصنفه في التصنيف الأول أو الثاني ، لكن المنافسة هنا
تكاد تكون معدومة مما يمنحك فرصة الظهور و الظفر بزيارات و تحويلات ذات
جودة عالية و ذات علاقة بما تقدمه.

لماذا إجراء البحوث و الدراسات عن الكلمات المفتاحية أمر مهم ؟

لأنك
لن تستطيع معرفة ما هي الكلمات التي ستجلب لك زوار يحملون قرارات (الشراء /
الإشتراك) إلا بالكثير من البحث. في حملتك التسويقية أو في مجال الـ SEO
يجب أن تبدأ بدراسة دقيقة و عميقة للبيانات التاريخية لسجلات الزوار و
تقارير الكلمات المفتاحية في محركات البحث و ربط ذلك بمعدلات تحقيق الأهداف
(معدلات التحويل) ، كل ذلك لمحاولة إكتشاف أمرين مهمين :

الكلمات
المفتاحية المنافقة ! : أحب أن اسمي هذا النوع من الكلمات بالكلمات
المفتاحية المنافقة ، لأنها تعد بالكثير و عند التطبيق لا تجد شيء على أرض
الواقع ، هي تلك الكلمات التي تحمل معدل كبير من عمليات البحث ، و منافسة
قليلة ، و لكنها فعلياً لا تؤدي إلى معدلات تحقيق أهداف (معدلات تحويل )
عالية ! لماذا ؟ هذا ما ستكتشفه و تجيب عليه الدراسة المستفيضة التي
ستجريها قبل بدء حملتك الإعلانية .

الكلمات المفتاحية الثمينة :
إنها كالأحجار الكريمة الخام المتواجدة في صخور المناجم .. سهلة ممتنعه ..
هي تلك الكلمات المفتاحية التي لم ينتبه لها منافسوك أو لم يقوموا
بإستهدافها و الدفع لها بالقدر الكافي و التي يمكنك إصطيادها و تنقيتها و
الزج بها في إستراتيجيتك التسويقية. هناك المئات من هذه الكلمات المفتاحية
في كل مجال من مجالات الحياة ، تحتاج فقط خبرة و دراسة مستفيضة



آخيراً .. أتمنى أن أكون قد قدمت ما هو مفيد لحضراتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://come-to-us.alafdal.net
 
الكلمات المفتاحية Keywords
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تعال لنا | Come to us :: قسم اشهار المواقع والسيو :: منتدى أشهار المواقع والمنتديات-
انتقل الى: